الجمعة، 19 أغسطس 2016

سامسونج تقدم أعلى مستوى لسطوع الشاشة فيGalaxy Note 7


note7
تنتقل سامسونج مع كل إصدار جديد من الهواتف الذكية إلى أعلى جودة عرض ووضوح في الشاشة، وفي Galaxy Note 7 استطاعت العملاق الكوري أن ترفع مستوى كفاءة وجودة العرض، مع أعلى مستوى من السطوع في الشاشة تتكيف بكفاءة مع الإضاءة المحيطة بالمستخدم.

استخدمت سامسونج في هاتف Note 7 شاشة Super AMOLED مميزة مع دقة وضوح Quad HD استخدمت بكفاءة مع حجم الشاشة لتضمن للمستخدم عرض بأعلى سطوع عند استخدام الهاتف في المواقع المغقلة أو المفتوحة مع ضوء الشمس.
note7
وقد أشار تقرير DisplayMate إلى أن سامسونج حرصت على التركيز في هاتف Note 7 على تقنية وكفاءة العرض والسطوع في الشاشة، لتتقدم إلى مستوى أعلى في جودة العرض في الهواتف الذكية، مع سطوع في الشاشة يصل إلى 1048 nits، تجعل من شاشة Note مرئية بشكل واضح جداً في ضوء الإضاءة الخارجية مع ضوء الشمس.
وتعد نسبة السطوع في شاشة Note7 هي المستوى الأعلى بالتأكيد إذا ما قورنت بشاشة الإصدار السابق Note 5، التي جاءت بسطوع يصل إلى نسبة 861 nits، كما جاء هاتف Galaxy S7 بنسبة سطوع 855 nits في أعلى سطوع للشاشة.
بالطبع لا يصل هاتف Note 7 إلى أعلى سطوع في الشاشة مع رفع نسبة السطوع إلى 100%، فهذا الاختيار يحول الهاتف إلى وضع خاص لدعم عدم استنفاذ البطارية بشكل سريع، إلا أن أعلى سطوع في الشاشة بنسبة 1048 nits يمكن للمستخدم اختباره عند وصول مستوى الإضاءة المحيطة إلى مستوى عالي جداً قد يحجب رؤية الشاشة.
ويرجع تحول هاتف Note7 إلى أعلى سطوع في الشاشة في الإضاءة ذات المستوى المرتفع أو في ضوء الشمس، إلى المستشعرات التي تقدمها سامسونج في الهاتف، والتي تعمل بكفاءة على استشعار الإضاءة المحيطة، حيث تقدم سامسونج في Galaxy Note 7 اثنين من مستشعرات الإضاءة في جانبي الهاتف، وهو خاصية مميزة من سامسونج في إصدارها الرائد الذي تقدمه للأسواق Note7.
المصدر

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر